إزالة السلة

هل أنت متاكد من تفريغ سلتك؟

إلغاء تفريغ

خدمة ما بعد البيع

تغطي أورنج نقالكم الجديد بضمان لسنة كاملة ابتداء من تاريخ الشراء، شريطة:

أن تكونوا اقتنيتم نقالكم قبل أقل من اثني عشر شهرا من أحد متاجر أورنج (بما في ذلك متجر أورنج الالكتروني)

تكون كافة التصليحات مجانية خلال مدة الضمان شريطة أن تكون الأعطاب الحاصلة مشمولة بهذا الأخير. يكفيكم التوجه إلى أقرب متجر أورنج وتسليم نقالكم المعطوب. سيتم تزويدكم بهاتف بديل ريثما يتم التصليح.

يتم التصليح داخل أجل 7 أيام. 

استثناءات الضمان:

يتم استثناء نقالكم من الضمان في الحالات التالية:  

  • النقالات التي تم فتحها أو تصليحها خارج مركز الضمان؛
  • الأعطاب المصرح بها خارج مدة الضمان؛
  • الأعطاب الناتجة عن حادث أو سوء استعمال النقال أو سوء صيانته (تكسر الشاشة، الأوساخ، الأكسدة، التآكل أو  الصدأ)؛
  • الأضرار الناتجة عن عدم التقيّد بالتعليمات الواردة في دليل استعمال النقال؛
  • الأضرار الواقعة أثناء تثبيت النقال أو تركيبه؛
  • الأضرار الناتجة عن أسباب خارجة عن النقال مثل سوء التثبيت من طرف الزبون أو الحريق أو البرق أو الأضرار الناتجة عن الماء، وغير ذلك من الأسباب الخارجية؛
  • الأضرار التي تحصل بعد البيع، وخاصة الخدوش، والتقطيع والتقشير، وعموما جميع الأضرار التي لحقت بالأجزاء الخارجية للجهاز و لا تؤثر على عمله؛
  • الملحقات من قبيل الغطاء والقلم والغلاف وبطاقة الذاكرة والملحقات الممنوحة...؛
  • النقال الذي قام الزبون أو شخص غيره بتعديل برنامجه الأصلي الخاص بالمُصنّع.

يكون التصليح في هذه الحالات بمقابل.