إزالة السلة

هل أنت متاكد من تفريغ سلتك؟

إلغاء تفريغ

تصليح جهاز المودم الخاص بكم

في حال وقوع عطب في جهاز المودم قوموا أولا بما يلي: 

  • جربوا بطاقة SIM الخاصة بالمودم في هاتفكم 3G/4G وحاولوا الاتصال بالانترنت، أو جربوا بطاقة SIM في جهاز مودم آخر (قد ينجم المشكل عن بطاقة SIM معطوبة).
  • جربوا المودم على حاسوب آخر، إن عمل بشكل جيد قوموا بإعادة تثبيت برنامج المودم.
  • إن تبيّن أن المودم به عطب، خذوه إلى إحدى نقط بيع أورنج مقابل وصل التسليم. إن كانت صلاحية ضمان جهاز المودم سارية، فسيتم إصلاح المودم على حساب أورنج. في حال انتهاء صلاحية الضمان فستقترح عليكم أورنج كلفة إصلاح المودم لدى أحد المصلحين المعتمدين.

الأسئلة الشائعة الخاصة بالانترنت