إزالة السلة

هل أنت متاكد من تفريغ سلتك؟

إلغاء تفريغ

إعداد الانترنت

لا أستطيع الولوج إلى الانترنت من هاتفي 

  • اتصلوا بالرقم 5553
  • أو قوموا بإعداد هاتفكم مجاناً على الصفحة التالية: config.orange.ma

عندما تفتحون هذا الرابط ستجدون فيه تطبيقا. بعد تسجيل الدخول واتباع التعليمات ستتمكنون من إعداد هاتفكم انطلاقا من موقع أورنج.

استعمال تطبيق "إعداد هاتفي"

  1. تأكدوا من تشغيل خدمة 3G/4G (قوموا بتشغيل Données cellulaires) للولوج إلى الانترنت انطلاقا من هاتفكم.
  2. تأكدوا من أن لديكم رصيداً كافيا للربط بالانترنت. "قوموا بإضافة رابط الاطّلاع على الرصيد انطلاقا من فضاء الزبناء"
  3. قوموا بإعداد هاتفكم:
  • ركبوا رقم هاتفكم ثم اضغطوا على "إدخال"؛
  • مباشرة بعد تأكيد طلبكم ستتوصلون برمز الولوج في رسالة قصيرة "××××".
    • إن كان هاتفكم ضمن اللائحة المقترحة، قوموا باختيار الإعدادات وتنزيلها. ستتوصلون بهذه الإعدادات في رسالة قصيرة.
      • بعد التوصل بالرسالة القصيرة قوموا بالتأكيد بإدخال الرمز "0000"؛
      • سيبدأ تثبيت الإعدادات بشكل آلي مباشرة بعد إدخال الرمز.
      • يمكنكم الولوج إلى الانترنت عبر هاتفكم مباشرة بعد انتهاء التثبيت.

هاتفكم لا يوجد في اللائحة أو لم تتوصلوا بالرسالة القصيرة الخاصة بالولوج إلى الإعداد؟

  • إن لم يكن نوع هاتفكم ضمن اللائحة، اضغطوا على "لا"، ثم اختاروا نوع هاتفكم النقال الجديد أو اختاروا هاتفا مستعملاً من قبل.
  • إن لم يظهر هاتفكم النقال على اللائحة بعد القيام بهذه الخطوات، أو إن لم تتوصلوا بالرمز في رسالة فصيرة، فالمرجو الاتصال بنا 

الاتصال بنا

  • أو التوجه إلى إحدى نقط الخدمة لإعداد هاتفكم بشكل يدوي

وكالات أورنج

الأسئلة الشائعة الخاصة بالانترنت