إزالة السلة

هل أنت متاكد من تفريغ سلتك؟

إلغاء تفريغ

مشكل المكالمات

 تأكدوا أولاً من أن بطاقتكم SIM موضوعة في مكانها بشكل جيد وأن إشارة الشبكة قوية اعتماداً على الأعمدة الظاهرة على الشاشة. للزيادة في قوة الإشارة حاولوا تغيير مكانكم قليلاً أو اقتربوا من نافذة إن كنتم تتصلون من داخل عمارة.

  • في حال غياب الإشارة بشكل كامل، تاكدوا مما يلي:
  • تأكدوا من أن هاتفكم ليس في وضع "خارج نطاق الاتصال" أو "وضع الطائرة".
  • أعيدوا تشغيل هاتفكم وتأكدوا من جديد.
  • أعيدوا تشغيل هاتفكم وقوموا بإرجاع الإعداد الأصلي حسب تعليمات دليل الاستعمال. تأكدوا من جديد (احفظوا المعطيات المسجلة في الهاتف قبل القيام بهذه العملية).
  • إن بقيت قوة الإشارة ضعيفة في منطقة ما، فمن الممكن أن تغطية الشبكة غير كافية في ذلك المكان.

مشكل تلقي المكالمات 

  • تأكدوا من أن الهاتف مشغل وأن قوة إشارة الشبكة كافية.
  • تأكدوا من أن "تحويل المكالمات" غير مشغل.
  • تأكدوا من أنه تم تحديث برنامج هاتفكم.

إن استمر مشكل المكالمات رغم كل المحاولات السابقة فيجب عليكم أخذ هاتفكم إلى أقرب متجر أورنج لفحصه وإصلاحه.

الأسئلة الشائعة الخاصة بالنقال