عدم التوصل بتعبئة تمّت من موقع أورنج أو تطبيق Orange et moi أو من تطبيق بنكي:
تأكدوا من أن العملية تمت بنجاح.
- اطّلعوا على رصيد تعبئتكم انطلاقا من فضاء الزبناء الخاص بكم أو تطبيق Orange et moi.
إن كنتم تستعملون عدة أرقام في فضاء الزبناء الخاص بكم، فالمرجو أن تتأكدوا أنكم اطّلعتم على رصيد الرقم الذي تمت تعبئته.
- يمكنكم التواصل مع أحد وكلائنا عبر واتساب على الرقم 06.63.121.121 أو عبر الهاتف على 121.
إن لم تنجحوا في تعبئة خطكم ببطاقة تعبئة بعد 6 محاولات فإن البطاقة تصبح محظورة، غير أنه يمكنكم استعمال QR Code Orange et moiلاستعادتها وتعبئة خطكم.
الخطوة 1: قوموا بتنزيل تطبيق Orange et moi مجاناً من Play Store أو App Store
الخطوة 2: قوموا بخدش المنطقة الرمادية لإظهار رمز QR الذي يجب مسحه بالهاتف.
الخطوة 3: افتحوا تطبيق Orange et moi واختاروا التعبئة التي تريدون حسب مبلغ بطاقة التعبئة ثم اختاروا "بطاقة قابلة للخدش" كوسيلة للأداء.
الخطوة 4: افتحوا كاميرا هاتفكم انطلاقاً من تطبيق Orange et moi بعد ذلك اسمحوا رمز QRالخاص بالبطاقة (سيطلب منكم التطبيق الولوج إلى الكاميرا لمسح رمز QR).
الخطوة 5: قوموا بتأكيد رمز تعبئتكم الظاهر على تطبيق QR Code.
يمكنكم طلب المساعدة من أحد الوكلاء عبر واتساب على الرقم 0663121121 أو عبر الهاتف على 121.
فكرة ذكية، لتعبئة أكثر أماناً: اختاروا خدمة رمز التعبئة في رسالة قصيرة المتوفرة لدى كافة بائعي أورنج.