إزالة السلة

هل أنت متاكد من تفريغ سلتك؟

إلغاء تفريغ

بطاقة تعبئة محظورة

عدم التوصل بتعبئة تمّت من موقع أورنج أو تطبيق Orange et moi أو من تطبيق بنكي:

تأكدوا من أن العملية تمت بنجاح.

إن كنتم تستعملون عدة أرقام في فضاء الزبناء الخاص بكم، فالمرجو أن تتأكدوا أنكم اطّلعتم على رصيد الرقم الذي تمت تعبئته.

  • يمكنكم التواصل مع أحد وكلائنا عبر واتساب على الرقم 06.63.121.121 أو عبر الهاتف على 121.

إن لم تنجحوا في تعبئة خطكم ببطاقة تعبئة بعد 6 محاولات فإن البطاقة تصبح محظورة، غير أنه يمكنكم استعمال QR Code Orange et moiلاستعادتها وتعبئة خطكم.

الخطوة 1: قوموا بتنزيل تطبيق Orange et moi مجاناً من Play Store أو App Store

الخطوة 2: قوموا بخدش المنطقة الرمادية لإظهار رمز QR الذي يجب مسحه بالهاتف.

الخطوة 3: افتحوا تطبيق Orange et moi واختاروا التعبئة التي تريدون حسب مبلغ بطاقة التعبئة ثم اختاروا "بطاقة قابلة للخدش" كوسيلة للأداء.

الخطوة 4: افتحوا كاميرا هاتفكم انطلاقاً من تطبيق Orange et moi بعد ذلك اسمحوا رمز QRالخاص بالبطاقة (سيطلب منكم التطبيق الولوج إلى الكاميرا لمسح رمز QR).

الخطوة 5: قوموا بتأكيد رمز تعبئتكم الظاهر على تطبيق  QR Code.

يمكنكم طلب المساعدة من أحد الوكلاء عبر واتساب على الرقم 0663121121 أو عبر الهاتف على 121.

فكرة ذكية، لتعبئة أكثر أماناً: اختاروا خدمة رمز التعبئة في رسالة قصيرة المتوفرة لدى كافة بائعي أورنج.

الأسئلة الشائعة الخاصة بالتعبئات