إزالة السلة

هل أنت متاكد من تفريغ سلتك؟

إلغاء تفريغ

لم أتوصل بتعبئة اجريتها على Orange et moi

عدم التوصل بتعبئة تمّت من موقع أورنج أو تطبيق Orange et moi أو من تطبيق بنكي:

تأكدوا من أن العملية تمت بنجاح.

إن كنتم تستعملون عدة أرقام في فضاء الزبناء الخاص بكم، فالمرجو أن تتأكدوا أنكم اطّلعتم على رصيد الرقم الذي تمت تعبئته.

  • يمكنكم التواصل مع أحد وكلائنا عبر واتساب على الرقم 06.63.121.121 أو عبر الهاتف على 121.

الأسئلة الشائعة الخاصة بالتعبئات